السبت , نوفمبر 18 2017
الرئيسية / أخبار / الرياضة / 5 لاعبين هم محور الحديث في نادي الزمالك

5 لاعبين هم محور الحديث في نادي الزمالك

سيطر خمسة لاعبين على الجو داخل نادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية ليصبحوا الحديث الصباحي والمساء عن كل منهم لسبب مختلف، سواء أهان من قبل مجلس الإدارة أو الموظفين الفنيين أو بالقرب من رحيله.

سيطر 5 لاعبين على الأجواء داخل نادي الزمالك فى الأيام الماضية ليصبحوا حديث الصباح والمساء كل منهم لسبب مختلف سواء كان مغضوبا عليه من جانب مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى أو اقتراب رحيله.

أزمة محمد إبراهيم
بعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى بدورى أبطال أفريقيا أصبح محمد إبراهيم محور الحديث داخل القلعة البيضاء بسبب ظهور مقطع فيديو يوضح مطالبة مرتضى منصور رئيس النادى بخروجه من الملعب لسوء مستواه لصبح اللاعب مهدد بالتجميد فى الفترة المقبلة.

إيناسيو وحسام باولو
حسام باولو لا يشارك مع الزمالك بشكل منتظم فى الفترة الماضية وخرج من حسابات البرتغالى إيناسيو الذى أبدى عدم قناعته باللاعب فى التدريبات الأخيرة ما ترتب عليه استبعاده من المباريات كذلك.

رحيل ستانلى ومايوكا
كما نال الثنائى الأفريقى ستانلى ومايوكا جانب كبير من الأحاديث داخل نادى الزمالك بسبب اقتراب الثنائى من الرحيل بعدما أقترب مايوكا من الرحيل بناء على رغبة النادى لعدم الحاجة لجهوده وكذلك اقتراب ستانلى من الرحيل بعد انتهاء إعارته من نادى وادى دجلة وصعوبة سداد قيمة شرائه نهائيا و البالغة مليون و500 ألف دولار – ما يوازى 27 مليون جنيه مصرى – يجب سدادها فى الفترة الحالية.

أيمن حفنى والإصابة
وأصبح أيمن حفنى محور حديث داخل الزمالك بعدما ترددت أنباء حول تمارض اللاعب وإدعائه الإصابة بسبب استبعاده من المباريات ولكن أكد مسئولو النادى بعدها أن اللاعب مصاب بالفعل وجار تجهيزه حاليًا للتواجد فى المباريات المقبلة.

عن بنات الشوق

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم ينظر في تعيين حمادة صدقي رئيسا للفريق المحلي

تناقش الهيئة الحاكمة لاتحاد كرة القدم اكثر من سيناريو لانهاء الازمة التى اندلعت مؤخرا بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *