الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / من نحن

من نحن

دمع الشوق هو موقع إخباري إلكتروني يصدر باللغة العربية، وجهتك الأمينة لمعرفة الأخبار والأحداث السعودية والعربية والعالمية فمنذ تأسيسها وعملت دمع الشوق على تحري الدقة والمهنية في نقل الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية لتبقيك على إطلاع دائم بما يحدث في العالم المحيط بك.
يسعى دمع الشوق أن يكون منصة من منصات الإعلام الهادف القائم على حرية الصحافة وتداول المعلومات وحق المعرفة، من خلال إتاحة الفرصة لقرائه ومتابعيه بالوقوف على أهم المستجدات المحلية والعالمية ورصد الأحداث أولا بأول.
تعمل دمع الشوق وفق المبادىء الأصيلة لمهنة الصحافة من خلال إعطاء الأولوية لمصلحة المواطن التي نعمل في المقام الأول لخدمته والعمل على إيصال صوته والتعبير عن مشاكله وهمومه من كافة محافظات المملكة ومدنها، وذلك بدون انتماءات حزبية أو سياسية أو عقائدية أو طائفية من شأنها أن تهدد الثقة المتبادلة بيننا وبين قرائنا فالمواطنين أمام القانون سواء وهذه رؤيتنا الواضحة التي نعد قرائنا باحترامها والحرص عليها.
يعمل دمع الشوق بأحدث الوسائل التكنولوجية في جمع الأخبار من جميع المصادر المحلية والعالمية وفي كافة المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية حتى لا تكون بحاجة لتصفح مواقع أخرى فكافة الأخبار والمستجدات ستجدها في دمع الشوق.
تتوجه دمع الشوق إلى عدد متنوع من شرائح المجتمع فشريحة المثقفين ستجد ما تبحث عنه من مقالات الرأي التي تعرض كافة الآراء في الموضوعات المختلفة التي تهم المواطن كما ستجد في قسم مكتبة الروايات رؤية نقدية محايدة للروايات التي تصدر سواء في المملكة أو في الوطن العربي أو حتى عالميا وكذلك أحدث الإصدارات والترشيحات لتضيفها لمكتبتك، شريحة المهتمين بالاقتصاد ستجد في أخبار المال والأعمال أخر المستجدات في الأسواق ومتابعة مستمرة لسوق الأسهم.
لا يمكن لدمع الشوق أن يتجاهل دور المرأة في المجتمع لذك أطلق قسم سيدتي الذي يهتم بكل ما يخص المرأة في كل جوانب حياتها وسيدتي مقسم لعدة أفرع هي : الجمال والعناية بالشعر والأزياء والموضة وكذلك الصحة وعالم الأمهات وبالطبع المطبخ.
أما محبي الرياضة ومتابعيها في جميع أنحاء العالم خصص لهم موقع دمع الشوق قسما خاصا بالرياضة يستطيعون من خلاله الاطلاع على أخر الأحداث الرياضية حول العالم ومتابعة رياضتهم المفضلة وكذلك نجومهم الرياضيين المفضلين.
لم يهمل دمع الشوق التكنولوجيا ومريديها فخصص لهم قسما خاصا سيجدون فيه أحدث الإصدارات التكنولوجية والاكتشافات العلمية الحديثة ليبقى مواكبا للتطور الذي يحدث عالميا.
يقدم دمع الشوق لقرائه خدمة الملفات التفاعلية في الموضوعات التي تطرح من خلال قسم الفيديوهات الذي ينقل صورة حية للشارع، ولمزيد من التفاعل مع المواطنين وتم إطلاق قسم عروض التوظيف وفيه سيجد القارئ مجموعة كبيرة من الوظائف المطلوبة في كافة المجالات ولكافة التخصصات، أما في قسم الأرشيف فيمكن للقارىء أن يجد أرشيف الكتاب والوسوم وكذلك خريطة الموقع.